القائمة الرئيسية

الصفحات

أغنية ناز ديج الجديدة Deme Deme / اغنية Naz Dej Deme Deme بالكلمات مترجمة باللغة العربية 2023

 Naz Dej

Deme Deme


أغنية ناز ديج الجديدة Deme Deme / اغنية Naz Dej Deme Deme بالكلمات مترجمة باللغة العربية 2023





أغنية ناز ديج الجديدة ديمي ديمي / Deme Deme

أغنية ناز ديج الجديدة بالكلمات 2023 باللغة العربية


كما عودتنا المطربة التركية ناز ديج ان تختار افضل الاغاني التركية واحيانا العربية اليوم قامت المطربة الفنانة بإطلاق فيديو كليب

لأغنيتها الجديدة قبل ساعات من الان واسم الاغنية Deme Deme

ونحن بصدد ترجمة الاغنية من اللغة التركية الي اللغة العربية






لا تقل لا تقل لا تقل لا تقل لا تقل لا تقل لا تقل


لا تقل لا تقل لا تقل


لا تقل آها


لا تقل لا تقل لا تقل لا تقل


أوه لا تقل لا تقل آها


لا تقل لا تقل

لقلبي لقد بقيت أسود ، ابدأ وأحتضن

عانقت وجئت من البداية

ابحث ، ابحث ، ابحث عنك

دفنت حبا يا قلبي

لا تخبر عقلي ما هو هذا الشعور شعور الألم

الثمن الذي وضعته في مصيري وحياتي أحزنني بشدة يا لصعوبة الحزن بقلبي

أنا أؤذي كبدي ، ودائمًا ما أدفع الثمن

دفعت لي كيف هو هذا الشعور

الثمن الذي وضعته في قدري ، كيف هذا حزني

لقد شاهدت حباتي ، ودفعت الثمن دائمًا

أخبرني يا قلبي


أمي

لقد تركت العالم بالدم


وأنا بقيت لوحدي


أين تجد قلبي


لم يعجبني أي نوع من المشاعر هذه

كيف وضع هذا الحزن في رئتي أوه

لقد قتلت ذلك ، ودفعت الثمن دائمًا من أجلي

كيف تشعر

كيف سمع هذا كيف هذا الحزن

يا قتله ، بددت الثمن

انا انت انا

لا تقل لا تقل لا تقل لا تقل لا تقل لا تقل

لا تقل لا تقل


اشترك بقناتي اليوتيوب الجديدة

من هنا


لمشاهدة الاغنية فيديو كليب

من هنا

تعليقات