القائمة الرئيسية

الصفحات



فلاتر المياه /  إيجابيات وسلبيات  2023










هل تفكر في شراء جهاز تنقية المياه بالتناضح العكسي؟ إذا كان الأمر كذلك ، نقترح عليك فهم إيجابيات وسلبيات الأجهزة. مع هذا النهج ، يمكنك اختيار بديل أفضل للبقاء بصحة جيدة. في هذا الدليل ، سنحصل على نظرة أعمق على أساسيات هذه الأجهزة. وبعد ذلك سنلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات هذه الوحدات. هيا بنا نبدأ.


ما هو التناضح العكسي؟

في الأصل ، تم اختراع هذه التكنولوجيا لتحسين مياه البحر للاستهلاك المنتظم. إلى جانب ذلك ، تم تصميم هذه الآلات لإزالة المعادن الثقيلة والملوثات الكيميائية الأخرى من مياه الصنبور.

في الأساس ، يشير التناضح العكسي إلى عملية تقوم بتصفية مياه الصنبور وإزالة أنواع مختلفة من المعادن الذائبة.



ما الذي يمكنك إزالته باستخدام مرشح التناضح العكسي؟

تزيل أجهزة التناضح العكسي أنواعا مختلفة من الملوثات من مياه الصنبور. تشمل بعض الملوثات الشائعة في هذه القائمة الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم. في الواقع ، يمكنك إزالة المئات من هذه العناصر من الماء العادي. والشيء الجيد هو أن تصنيف كفاءة هذه الوحدات هو 99٪.

لكن هذه الأجهزة لها مجموعة من القيود الخاصة بها. على سبيل المثال ، لا يمكنك استخدامها لإزالة الكلور أو جعل الماء ناعما. لذلك ، تأتي هذه الوحدات مع مرشحات الكربون المنشط التي يمكن أن تساعد في إزالة أكثر من 70 نوعا من الملوثات ، مثل الأدوية ومنتجات الكلور الثنائية ومبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية.



يمكن أن تساعد مرشحات RO في تقليل مستوى TDS

باستخدام مقياس TDS ، يمكنك قياس العناصر الذائبة في ماء الصنبور. ومع ذلك ، لا يمكنك اتخاذ قرارك بناء على قراءات TDS. إذا كان تصنيف TDS للمياه العادية أكثر من 150 جزء في المليون ، فهذا يعني أن ماء الصنبور يحتوي على الكثير من المعادن. وهذا يمكن أن يكون أخبارا جيدة.



هل تحتاج إلى مرشح RO؟

على مدى السنوات القليلة الماضية ، كانت وحدات التناضح العكسي تحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير. حقيقة الأمر هي أن هذه الوحدات ليست مفيدة لك إلا إذا كنت قد اختبرت مياه الصنبور. بمعنى آخر ، تحتاج إلى التحقق من جودة مياه الشرب الخاصة بك قبل شراء هذه الوحدات.



إيجابيات مرشحات RO

هذه الوحدات هي مرشحات مياه مثبتة يمكن أن تساعدك على تنقية مياه الصنبور

بعد الترشيح ، ستصبح مياه الصنبور خالية من المعادن الثقيلة والبكتيريا

ستحتوي المياه المفلترة على كمية أعلى من المواد الصلبة الذائبة



سلبيات الترشيح RO

يمكن لهذه الأجهزة إهدار الكثير من الماء أثناء عملية الترشيح

تتطلب الكثير من الصيانة للسلامة والفعالية

يمكن إزالة المعادن أيضا ، مثل البيكربونات والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم

هذه الأجهزة أكثر تكلفة للشراء



استنتاج

باختصار ، أجهزة التناضح العكسي مذهلة للغاية. يمكنهم مساعدتك في تحويل مياه البحر إلى مياه مفلترة ونقية. يمكنك أيضا حماية صحتك من ملوثات المياه. نأمل أن تساعدك هذه النصائح على فهم الوحدة بسهولة أكبر. وستكون قادرا على شراء أفضل نوع من الفلاتر لتلبية احتياجاتك.



تعليقات